مولود 8 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 8 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 8 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 8 مايو والحب

    أولئك الذين ولدوا في هذا اليوم واضحون جدًا بشأن ما يريدون من الحياة ولديهم العزم على تحقيق ذلك. تدفعك حاجتك إلى التنظيم والأمن العاطفي إلى البحث عن علاقة رومانسية مستقرة وطويلة الأمد. نظرًا لأن أسلوبك في الحب يتسم بالحذر والمحافظة ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تشعر بالاستعداد لمشاركة قلبك ومنزلك وحسابك المصرفي مع شخص آخر. ومع ذلك ، عندما تضع نصب عينيك “الشخص” ، فإنك تتابع هدف رغبتك بإصرار وإصرار.

    بمجرد المشاركة ، فأنت عاشق حنون ورفيق كريم وموثوق.

    10 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة مع برج الثور

    مولود 8 مايو في السرير والفراش

    الغليان أسفل مظهرك الخارجي الهادئ الذي يشبه الأعمال مباشرة هو طبيعة مثيرة حسية تظهر خلف الأبواب المغلقة. حذرًا ومنهجيًا في أسلوبك ، فأنت تبقي حوافزك الجنسية القوية تحت السيطرة خارج غرفة النوم. ومع ذلك ، فإنك في السر ، تخسر شغفك الكبير وحساسيتك العميقة. عاشق مراعٍ ، أنت سيد المداعبة الإبداعية.

    تحب أن تأخذ وقتك في إخراج شريكك ببطء وتأجيل المكاسب الكبيرة لأطول فترة ممكنة.

    يتضمن خيال الإغواء المفضل لديك أقصى درجات الرفاهية الفخمة.

    على الرغم من أنك تعلم أن المال لا يشتري السعادة ، فأنت تقدر الشريك الذي يتمتع بلمسة من الفخامة ، والذي يعرف كيف يخلق جوًا فخمًا ولكنه راقٍ لممارسة الحب.

    مولود 8 مايو والحياة العملية

    أنت تأخذ الأمور ببطء ، خطوة واحدة في كل مرة ، ونادراً ما تغير رأيك أو جدول أعمالك على طول الطريق. صحيح ، كل ما تفتقر إليه من المرونة فإنك تعوضه بالعمل الجاد. ومع ذلك ، فإن المواقف الجديدة تميل إلى إبعادك عن الخطوة. أنت ملتزم جدًا بالاتجاه الذي اخترته بحيث يمكنك أن تجد صعوبة في التكيف مع الظروف المتغيرة.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة ،
    معلومات : برج الثور / عطارد ؛ أرقام الحظ : ٤ ، ٨

    التوافق مع عيد ميلاد 8 مايو كيف تغوي رجل برج الثور من الألف إلى الياء

    اترك رد