23 إبريل نيسان هو مولود برج الثور الصفات السمات الحظ

    23 إبريل نيسان هو مولود برج الثور

    23 إبريل نيسان هو مولود برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 23 إبريل والحب

    يبرز الأشخاص الذين ولدوا في هذا التاريخ صفة غامضة يمكن أن تجعل الآخرين يتساءلون من هم حقًا. تغطي شخصيتك الودودة والمجتمعية نواة داخلية منفصلة وغير شخصية تسمح لك بالبقاء هادئًا تحت الضغط العاطفي. أنت تريد أمان علاقة وثيقة ، لكن روحك المستقلة تخشى الكثير من الألفة والعمل الجماعي. في النهاية ، تتغلب حاجتك الثورية للاستقرار والاتساق على تحفظاتك.

    بمجرد أن تقرر الالتزام بشخص آخر ، فإنك تفعل ذلك بكل قلبك. في النهاية ، تكون شريكًا رومانسيًا مخلصًا ومخلصًا بشكل رائع.

    امرأة برج الثور: السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    مولود 23 إبريل في السرير والفراش

    أنت محب غير مقيد ومتحرر ، تستمتع باستكشاف طرق مختلفة لتجربة حميمة. يتوق الجزء المادي من طبيعتك الحسية إلى الاسترخاء في أجواء فاخرة حقًا. ومع ذلك ، فإن عقلك يرفض بسرعة هذه الفكرة باعتبارها تقليدية مملة. عاشق متفتح الذهن وغير مقيّد يثيرك حقًا. تستمتع بممارسة الجنس في أماكن غير محتملة وفي أوقات غريبة. ومع ذلك ، فأنت تقدر العلاقة العقلية قبل كل شيء وتريد رفيقًا يمكنك التحدث إليه.

    يلعب عقلك دورًا كبيرًا في ممارسة الحب مثل جسمك. يمكن للكلمات والصور أن تثير شغفك ، وتحصل على شحنة جنسية من خلال الاقتراحات المثيرة والمغرية ، سواء في قصيدة أو أغنية أو فيلم أو على شاشة التلفزيون أو الهمس في أذنك من قبل شريكك في الفراش. يحب المتمرد بداخلك أيضًا الانخراط في أعمال شقية مع خطر الاكتشاف.

    مولود 23 إبريل والحياة العملية

    تجذب أسلوبك الودود واللطيف وشخصيتك النابضة بالحياة العديد من الأصدقاء والمعجبين. تقدمي في النظرة ، في بعض الأحيان تكون متقدمًا جدًا على المجموعة التي تتوقع الاحتمالات التي لا يمكن حتى للخيال الأقل فهمها.

    ومع ذلك ، فإن الجودة الثابتة في طبيعتك قوية ، ولديك إصرار شرس يجعلك تبدو عنيدًا وعنيدة.

    توافق عيد ميلاد 23 أبريل الصديق والشريك المثالي لشاب برج الثور

    اترك رد